طريقة غير جراحية من MF.I.T في زراعة الشعر
نوشته شده توسط : علی

 

اسم آخر لهذه الطريقة هو FUG. في طريقة FIT ، بدلاً من عمل قطع في الجزء الخلفي من الرأس ، تتم إزالة الشعر بطريقة دقيقة للغاية باستخدام آلة دقيقة الحبيبات. يشار إلى هذا الإجراء على أنه إجراء غير جراحي أو اسم مغر آخر ، والذي بدوره هو إجراء جراحي ، ولكن بدون خياطة ، سيكون الجرح حبيبيًا أو منقطًا.

زراعه الشعر فی ايران
في طريقة FIT ، يجب خدش شعر العميل لإزالته بواسطة لكمة FIT خاصة.

في هذه الطريقة ، لا يتم إزالة السديلة وإزالة الترقيع من فروة الرأس عن طريق اللكمات الدقيقة الخاصة. لا يوجد خياطة في هذه الطريقة ، ولكن مكان إزالة الشعر سيكون واحدًا تلو الآخر (نقطة منقط) خلف الرأس في شكل جروح. يستغرق الشفاء ما بين 7 و 14 يومًا. ستكون الندبة في هذا الإجراء على شكل حبيبات بيضاء على جانب الشعر ، وسيتم تمييزها على جانب الشعر إذا قام الشخص بقص شعره بصفر. ولكن إذا تم قص الشعر حتى مع الرقم 4 ، فلن يلاحظ أحد عملية الزرع في الشخص.

3- إزالة الجسم (BHT)
تُستخدم هذه الطريقة في الأشخاص ذوي الشعر المحدود والصلع العالي في المرحلتين الثانية والثالثة. هذا الإجراء هو مجموعة فرعية من إجراء FIT وهو المكان الوحيد لإزالة جسم الشخص (الشعر على الصدر والكتفين) بدلاً من الجزء الخلفي من الرأس. في هذه الطريقة ، تبقى الندبة على الجلد ، وهي واحدة من قيود الإزالة ولا يعتبرها بعض المرضى. أيضا ، الشعر الذي تم إزالته من الجسم ليس لديه الحالة الطبيعية لفروة الرأس. لأنه لا يمكن تغيير جينات الشعر المزروع.

لذلك ، الشعر المزروع قصير ولا ينمو أكثر من 6 سم ، وهو مجعد ومموج. لذلك ، لا يمكن استخدام هذه الشعيرات لملء جزء معين من الرأس ويجب زرعها في الجزء الخلفي من الشعر (Vertex).

3) طريقة الجمع MFUT + MFIT + BHT
يستفيد معظم المتقدمين لزراعة الشعر من عمليات زرع الشعر عند زرع 4000 إلى 3000 طعم ، ووفقًا لدراسات FUT أو FIT السابقة ، لا يمكن تحقيق هذا العدد من الطعوم وحدها. هنا ، يمكن الجمع بين الطريقتين وفي يومين متتاليين (اليوم الأول من FUT واليوم الثاني من FIT) للمريض للقيام بزراعة الشعر للحصول على كثافة كافية ومقبولة. (بالطبع ، اعتمادًا على بنك الشعر للفرد والإمكانية القصوى للانسحاب من بنك الشعر للفرد).

بهذه الطريقة ، سيتم حل مشكلة الصلع وعدم الصلع لدى المريض إلى حد كبير في غضون يومين ، وسيشعر براحة البال ، بالإضافة إلى فترة الشفاء والرعاية اللاحقة للشخص ، وحتى يتم إنشاء مناطق صلع جديدة. لن تكون هناك مشكلة. في الواقع ، إذا تم الاختيار بشكل صحيح وخاصة العوامل الرئيسية مثل العمر ومدى وشدة الصلع والتاريخ العائلي لفقدان الشعر ، مع أخذ جلسة أو جلستين من زراعة الشعر لمدة يوم أو يومين باستخدام طريقة FUT + FIT ، يمكن الحصول على نتائج مقبولة. مرض.

الشعر الذي يتم زراعته بهذه الطرق دائم ولن يتساقط أبدًا. في هذه الأساليب ، تتم إزالة المزيد من الجريبات (دون إتلافها ، بالطبع) ونقلها إلى موقع بلا شعر فنيا من خلال الجمع بين التخصص والفن ، وكلما كانت عملية زرع الشعر أكثر نجاحًا ، كان المظهر أكثر طبيعية وجمالًا.

الإلمام بأنواع مختلفة من طرق زراعة الشعر
انتباه!
مع أي طريقة لزرع الشعر ، نما الشعر المزروع لمدة 2-3 أسابيع ، مما يعني جعل الشعر المزروع سعيدًا. ثم يدخل الشعر في مرحلة الراحة ويسقط! بالطبع ، لا داعي للقلق لأن جذور الشعر صحية وحيّة (مثل المرحلة الأخيرة من دورة الشعر).

يبدأ إعادة نمو الشعر بعد 3-4 أشهر ويستغرق حوالي ثلاثة أشهر أخرى (أي ما مجموعه 6 أشهر) حتى ينمو الشعر بالكامل ، ويستغرق نمو الشعر مرة أخرى إلى شكله الأصلي ثلاثة أشهر أخرى. إنها تشبه الشعر الطبيعي تمامًا. في هذا الوقت ، إذا لوحظت جميع العوامل وتم العمل بشكل احترافي ، على الرغم من أن كثافة الشعر المزروع أقل من الكثافة الطبيعية ، ولكن رؤية منطقة الزرع طبيعية تمامًا ولن يلاحظ أحد عملية زرع الشعر في الشخص.





:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 178
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : پنج شنبه 8 خرداد 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: